ننشر حقيقة خناقة طارق حامد وعمرو السولية في مباراة مصر وكينيا

منذ 5 شهر
March 27, 2021, 6:59 pm

ننشر حقيقة خناقة طارق حامد وعمرو السولية في مباراة مصر وكينيا


كشف اتحاد الكرة عن حقيقة المشادة التي نشبت بين ثنائي منتخب مصر الوطنى طارق حامد وعمرو السولية فى مباراة كينيا.

كان منتخب الفراعنة الكبار بقيادة حسام البدري تعادل مع كينيا فى نيروبي بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعتهما يوم الخميس الماضي ضمن تصفيات أمم إفريقيا في الكاميرون.

اقرأ ايضًا| موعد مباراة منتخب مصر ضد جزر القمر والقنوات الناقلة





ويلتقى منتخب مصر نظيره جزر القمر بعد غد الاثنين ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا.

وقال مسئول في الجبلاية "الحديث عن نشوب خناقة بين السولية وطارق حامد كلام فارغ ولم يحدث على الإطلاق".

اقرأ ايضًا| حقيقة تمرد محمد الننى على منتخب مصر خلال مباراة كينيا صور

ولفت إلى أن الأجواء داخل صفوف منتخب مصر تتسم بالهدوء والتركيز بعيدا عن وجود أي مشاحنات، مشيرا إلى أن لاعبي الأهلي والزمالك علاقتهم جيدة داخل المستطيل الأخضر وخارج الملعب.

وشدد على أن تركيز لاعبي المنتخب فى الوقت الراهن ينصب حول تقديم مستوى أداء قوى فى مباراة جزر القمر بعدما واجه الفراعنة الكبار انتقادات حول مستوى الأداء أمام كينيا.

ويتصدر منتخب مصر مجموعته فى تصفيات أمم أفريقيا بعد نهاية مباريات الجولة الخامسة برصيد 9 نقاط ويحل خلفه منتخب جزر القمر ب 9 نقاط فى المركز الثانى ومنتخب كينيا ثالثا بـ 4 نقاط فيما يتذيل منتخب توجو الترتيب بقطتين.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play