بالفيديوتفاصيل أزمة حسام البدري والنني

منذ 3 اسابيع
March 28, 2021, 3:35 am

بالفيديوتفاصيل أزمة حسام البدري والنني
قال الإعلامي هاني حتحوت، إن محمد النني يشعر بالاستياء بسبب التقارير التي اتهمته بالتمرد خلال لقاء المنتخب الوطني أمام كينيا.





وأضاف هاني حتحوت خلال برنامج «الماتش» على قناة « صدى البلد»، أن محمد النني كان حزينا لعدم مشاركته باللقاء، لكنه أجرى عمليات الإحماء، قبل وبين شوطي المباراة، بشكل طبيعي .

ونقل هاني حتحوت، تصريحات محمد النني، التي اختص بها برنامج «الماتش» التي أكد خلالها، استياءه الشديد من شائعات تمرده، مضيفا أن حسام البدري أخبره بعدم مشاركته أساسيا في لقاء كينيا، وأجرى عمليات الإحماء قبل اللقاء وبين الشوطين، وعندما وجد أن البدري سيدفع بزميله عمرو السولية، عاد إلى دكة البدلاء ولم يكن هناك داع للاستمرار في أداء عمليات الإحماء خاصة، وأنه لن يشارك في اللقاء بعد الدفع بلاعب وسط الأهلي.

وأكد هاني حتحوت، أن محمد النني سيتواجد  ضمن التشكيلة الأساسية للفراعنة في لقاء جزر القمر، المحدد له الإثنين المقبل.
صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play