ده أنت مبتصليش .. خناقة حادة بين صاحب فيديو قطاري سوهاج ووالده

منذ 3 اسابيع
March 28, 2021, 1:57 pm

ده أنت مبتصليش خناقة حادة بين صاحب فيديو قطاري سوهاج ووالده


«ألحقونا الناس بنموت»، صرخات أطلقها أحمد عبدالنعيم الشهير باسم «رحيل أبو عامر»، صاحب فيديو قطاري سوهاج، سرعان ما تداولها رواد السوشيال ميديا عبر صفحاتهم الشخصية، ليتصدر بها مشهد التصادم المأسوي الذي أودى بحياة بعض الأشخاص وإصابة آخرين.
وسرعان ما تعرض الشاب لهجوم من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث زعم البعض أنه قام بتصوير الفيديو من أجل الشهرة فقط دون الاكتراث لحجم الحادث والضحايا، بينما رجح البعض أنه اختفى عن الأنظار بعد بث الفيديو نتيجة القبض عليه.
اتهامات عديدة طالت صاحب فيديو قطاري سوهاج، مؤخرًا، ليخرج من صمته بعد ساعات طويلة من وقوع الحادث، وينفي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» جميع تلك الأقاويل، قبل أن يظهر في بث مباشر آخر مع بهاء العمدة صاحب رحلة الحمار، ليدخل في مشادة مع والده.

light-dark.net





مشادة حادة بين صاحب فيديو قطاري سوهاج ووالده
وخلال حديث رحيل أبو عامر، عن كواليس الحادث المؤلم في بث مباشر تداوله بهاء العمده على صفحته الشخصية «فيسبوك»، دخل والد الشاب في مشادة مع ابنه، بسبب كثرة حديثه: «أنت كتير الكلام، وده بيسبب مشاكل، أنت في حادثة ولا بتبث مباشر، يعني عملت استغاثة تقول ألحقوني وتسكت، لكن بتشتم في جهات معينة»، ليرد عليه الشاب بصوت مرتفع: «أنا معملتش حاجة غلط، الناس بتموت قدامي».

light-dark.net


ليرفع الوالد صوته مجددا: «هو أنت الوحيد اللي كنت في الحادثة علشان تتكلم كده، ليه تخلي قنوات تستغل الفيديو وتقول عليك إرهابي، ده أنت أصلا مبتصليش، لكن أحنا ناس غلابة».
اقرأ أيضًا صاحب أول فيديو لحادث قطاري سوهاج يكشف سر اختفاءه

light-dark.net




وعبر «عبدالنعيم»، عن خوفه على ابنه: «أنا مصدقت ما لقيته نجا من الحادث، تيجي تدخل نفسك في مشاكل تاني، أنا مش عندي غيره هو وأخوه الصغير، وبعد الأيام علشان يكبر ويقف جنبي».

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play