القصة الكاملة لوفاة فتاة تسير بسرعة جنونية في طريق العين السخنة

منذ 1 شهر
March 28, 2021, 3:40 pm

القصة الكاملة لوفاة فتاة تسير بسرعة جنونية في طريق العين السخنة



تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" فيديو مرعب لفتاة تسير بسرعة جنونية على طريق العين السخنة، وفي الاتجاه العكسي للطريق ما أدى لمصرعها.

ويظهر الفيديو فتاة تقود سيارتها بسرعة جنونية، تجاوزت الـ 170 كيلو، على الطريق العكسي بطريق العين السخنة، دون الالتفات للسيارات القادمة في الطريق، فاصطدمت سيارة الفتاة المسرعة بأحد سيارات النقل الثقيل، مما أسفر عن تهشم سيارة الفتاة ومصرعها في الحال.

حزن وغضب
وأثار الفيديو حزن وغضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على الفتاة التي كانت تسير بسرعة جنونية دون الالتفات للطريق أو السيارات القادمة، وخاصة أن الفتاة أخلت بطريق السير السليم وقادت سيارتها في الطريق العكسي وبسرعة جنونية.

فتاة مستهترة

بعض النشطاء ذكروا أن الفيديو يظهر الفتاة وكأنها كانت ترغب في الانتحار وإنهاء حياتها، ويظهر ذلك من خلال قيادتها السريعة التي تجاوزت 170 كيلو، كما أنها كانت تسير في الاتجاه العكسي.

الفيديو أغضب عدد من النشطاء الذين ألقوا باللوم على الفتاة التي وصفوها بالمستهترة التي تعرض أرواح الأخرين للخطر، بسيرها في الاتجاه العكسي.






تأمين الطرق
كما طالب النشطاء بإيجاد وسيلة لتأمين الطرق من قيادات البعض لسياراتهم بسرعة خطيرة في الطرق السريعة، في حين عبر بعض النشطاء عن حزنهم لمصرع الفتاة.

يذكر أن طريق العين السخنة- الغردقة يربط الجزء الأكبر من ريفييرا البحر الأحمر، وهو الطريق الرئيسي الواصل للقاهرة عبر طريق القطامية- العين السخنة.

إصابة اثنين
وكانت مديرية أمن السويس تلقت إخطاراً بمصرع شخص وإصابة اثنين آخرين في تصادم سيارة ملاكي وأخرى نقل بطريق السويس- العين السخنة، ونقل جثمان المتوفاة إلى مشرحة مستشفى السويس العام.

وقامت شرطة مرور السويس وقوات تأمين الطرق برفع آثار الحادث من الطريق، وتحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة عتاقة.

وقال مصدر طبي، إن المصابين تم نقلهم إلى مستشفى السويس العام وجاري علاجهم، ونقل جثمان المتوفاة إلى مشرحة مستشفى السويس العام.
 


نقلا عن: موقع فيتو


light-dark.net


 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play