مهاب مميش يكشف الخطة الثانية لتعويم السفينة الجانحة.. فيديو

منذ 3 اسابيع
March 29, 2021, 2:28 am

مهاب مميش يكشف الخطة الثانية لتعويم السفينة الجانحة فيديو
قال مهاب مميش مستشار رئيس الجمهورية لمشروعات محور قناه السويس ، إن قناه السويس لم تغلق منذ عام 1967 إلا الآن؛ بسبب السفينة الجانحة، أي منذ 54 عاما، وهذا سيكون له رد فعل لدى المستخدمين لها وشركات الملاحة، لافتا إلى أن وقوف السفن خارج القناة؛ خسائره المادية كبيرة .





واضاف مميش خلال مداخلة هاتفية في برنامج " الحكاية " المذاع علي قناه " أم بي سي مصر " : نعمل الآن لمعرفة سبب وقوع الحادث، والسفن بها صندوق أسود مثل الطائرات، ونعلم من خلاله ماذا تم، وما الأوامر التي قيلت، ونعلم منه أيضا كيفية إدارة محركات السفينة.

وأوضح مميش، أن جنوح السفينة مسئولية قائدها التابع للشركة المالكة لها، مؤكدا أننا سنأخذ ما تم صرفه في عملية إنقاذ السفينة، وما سببته من تعطل لقناه السويس، قائلا "ما بندفعش لحد حاجة" .

وأشار مميش، إلى أننا في حالة فشل تعويم السفينة؛ سنقوم بتفريع الحمولة، وهذه هي الخطة الثانية، مؤكدا أننا تعاقدنا مع "ونش عائم" لتفريع الصف الأول، أو الحمولة التي نحتاج إلى تفريغها، حيث أنه لن يتم تفريغ الحمولة بالكامل.
صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play