مخرجة شهيرة تكشف سر انسحابها من مسلسل دينا الشربيني بعد 10 حلقات

منذ 2 شهر
March 29, 2021, 3:08 am

مخرجة شهيرة تكشف سر انسحابها من مسلسل دينا الشربيني بعد 10 حلقات
قامت المخرجة المصرية، كاملة أبو ذكري، بالكشف عن سر انسحابها من إخراج مسلسل "زي الشمس" من بطولة دينا الشربيني، بعد تصوير 10 حلقات منه، والذي عرض في رمضان 2019.

وأشارت في تصريحاتها إلى أنه على الرغم من اختيارها مواقع التصوير والديكورات الخاصة بكل مشاهد المسلسل، إلا أنها قررت أن تتركه، وفق (سبوتنيك بالعربي).

وقالت: "شعرت أنني لا أرغب في إهانة نفسي، وفضلت الجلوس في المنزل بدلا من إهانتها".





وأفصحت كاملة أبو ذكري للبرنامج أنها اضطرت لترك المسلسل لأن وجودها أصبح يزعج بعض الأشخاص دون ذكر أسمائهم، موضحة أنها تعرضت لتهديدات مثل أن قيل لها إنه إذا لم تسمع الكلام لن تجد أي شخص يجعلها تعمل في أي مسلسل آخر، على حد قولها.

وتابعت" أخبروني اعتذري، وكانت هناك تهديدات أنني لو لم أسمع الكلام لن أجد من يوظفني، أنتي مغضوب عليكي، وانني أعلم سبب ما حدث، لكنني رفضت البوح بأي تفاصيل شيء، لافتة إلى أنها شعرت أن مسلسل "زي الشمس" لا يخصها ولا تريد أن يكتب اسمها عليه.

وأكدت على أن تركها للمسلسل "أفضل قرار اتخذته في حياتها"، بحسب تعبيرها، بينما شددت على أن أكثر ما أحزنها عند تركها للعمل هو أنها كانت تتعاون مع بعض الفنانين لأول مرة وأحبتهم كثيرا، خاصة أحمد السعدني وريهام عبد الغفور.

و يشار إلى أن كاملة أبو ذكري عرض لها في رمضان الماضي مسلسل "بـ100 وش"، من بطولة نيللي كريم وآشر ياسين وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى درويش.


دنيا الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play