في المنوفية طفل متهور يدهس شقيقتين بسيارته ابن شخصية مشهورة فيديو

منذ 3 اسابيع
March 29, 2021, 5:54 am

في المنوفية طفل متهور يدهس شقيقتين بسيارته ابن شخصية مشهورة فيديو
لقي شقيقتان مصرعهما في حادث سير بمدينة الشهداء التابعة لمحافظة المنوفية بسبب قيادة طفل سيارته الملاكي بسرعة جنونية.

وعلى الفور تجمع الأهالي وألقوا القبض على الطفل وتسليمه للشرطة، وتبين أنه كان يسير بسرعة جنونية داخل المدينة مما تسبب في مقتل السيدتين، وتم تحرير محضر بالواقعة.



تلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي بالمنوفية يفيد مصرع شقيقتين "أ .م . ع" تبلغ من العمر 44 عامًا توفيت في الحال عند نقلها إلى مستشفى الشهداء المركزي والثانية "ش .م .ع" تبلغ من العمر 35 عامًا وتوفيت خلال نقلها إلى المستشفى الجامعي بمدينة شبين الكوم لصعوبة حالتها.

وعلى الفور تجمع الأهالي وقاموا بالقبض على طفل يبلغ من العمر 17 عامًا وابن طبيب عظام مشهور بمركز الشهداء حيث كان يسير بسرعة جنونية أدت إلى مصرعهما على الفور، وتم تسليمه للشرطة.

light-dark.net



ليست الأولى





وأكد شهود عيان أنها ليست المرة الأولى التي تحدث حوادث بتلك المنطقة، مشيرين إلى أنهم طالبوا رئيس مجلس مدينة ومركز الشهداء كثيرا بعمل مطبات صناعية لتقليل سرعات السيارات ولكن لم يستجب لهم، ومنذ أن تم تجديد الشوارع وتوجد حوادث وضحايا دون اهتمام من رئيس مجلس مركز الشهداء.

جولة المحافظ بالشهداء
وفي سياق آخر تفقد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية عددًا من المشروعات التنموية الجاري تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير قرى الريف المصري بمركز ومدينة الشهداء، رافقه نائبه محمد موسى واللواء علاء رشاد السكرتير العام والمهندسة وفاء صبحي مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بالمنوفية، ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء ووفد المنطقة المركزية والهيئة الهندسية، وأعضاء مؤسسة حياة كريمة وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

شبكات الغاز
وتابع المحافظ أعمال تنفيذ مشروع شبكات الغاز الطبيعي بقرية كفر عشما، حيث تم الانتهاء من أعمال الخط الرئيسي، وجار توصيل الخطوط الفرعية لشبكات الغاز بهدف تحسين الخدمات المقدمة للمواطن الريفي.

وتفقد المحافظ المبنى المقترح لإنشاء مجمع تنموي نموذجي بكفر عشما على مساحة 1460م2، وذلك ضمن أعمال المبادرة الرئاسية وسيضم المجمع (وحدة محلية، مركز نموذجي، سجل مدني، وحدة اجتماعية) وغيرها من الخدمات، وأفاد رئيس مدينة الشهداء بأنه تم اعتماد التصميمات النهائية للبدء في إنشاء المجمع الخدمي لتطوير الخدمات المقدمة لأهالي المركز.

سوق حضارى
كما تفقد المحافظ مشروع إنشاء سوق حضاري وحديقة الطفل بالشهداء بشارع النصر "جسر المشروع" بتكلفة تقديرية تصل إلى 4 ملايين جنيه تحت إشراف الهيئة العامة للأبنية التعليمية، ويتضمن المشروع حديقة للطفل، موقف سيارات وسوق حضاري (32 باكية)، شارع مصر (41 محلا)، ساحة انتظار، وقد أفادت مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بأنه سيتم الانتهاء من المشروع خلال شهرين.

وأكد محافظ المنوفية حرصه على متابعة كافة المشروعات وتذليل العقبات، مؤكدًا أن القيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا لرفع كفاءة البنية التحتية للقرى لإحداث تنمية شاملة وحقيقية للريف المصري.
فيتو

 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play