هاشتاج شكرًا يا سيسي يتصدرالترند الأول بتويترعقب نجاح تحريك السفينة البنمية

منذ 3 اسابيع
March 29, 2021, 4:46 pm

هاشتاج شكرًا يا سيسي يتصدرالترند الأول بتويترعقب نجاح تحريك السفينة البنمية

دشن عدد من رواد السوشيال ميديا هاشتاج #شكرًا_يا_سيسي، عبر حسابهم الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للمدونات الصغيرة "تويتر"، وذلك عقب نجاح تحريك السفينة الجانحة داخل قناة السويس.
 
ونجحت الجهود المصرية في تحريك السفينة البنمية الجانحة، والتي تسير بمحركاتها بسرعة 1.5 عقدة، بتوجيه قاطرات هيئة قناة السويس.
 





وأعلن الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، استئناف حركة الملاحة بقناة السويس بعد نجاح الهيئة بإمكانياتها في إنقاذ وتعويم سفينة الحاويات البنمية العملاقة EVER GIVEN والتي جنحت بالكيلومتر ١٥١ ترقيم القناة، خلال عبورها لقناة السويس.
 
وبدأ، اليوم الاثنين، تعويم سفينة الحاويات البنمية الجانحة EVER GIVEN بنجاح بعد استجابة السفينة لمناورات الشد والقطر حيث تم تعديل مسار السفينة بشكل ملحوظ بنسبة ٨٠% وابتعاد مؤخر السفينة عن الشط بمسافة ١٠٢ متر بدلا من ٤ أمتار.
 
وتصدر هاشتاج #شكرًا_يا_سيسي الأول عبر قائمة الأكثر تداولًا بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وجائت التعليقات من قبل رواد السوشيال ميديا كالاتي:
 
 
 
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play