مصرع طبيب في حادث مروع اثناء عودته من أجازة الزواج .. بعد زفافه بايام

منذ 2 اسابيع
March 29, 2021, 11:04 pm

مصرع طبيب في حادث مروع اثناء عودته من أجازة الزواج بعد زفافه بايام





لفظ الطبيب الشاب "علي الحاجري" اخصائي الأنف والأذن والحنجرة بمستشفى بني سويف التخصصي، مساء اليوم، متأثرا بإصابته في حادث إنقلاب سيارته بالطريق الصحراوي الزعفرانة، أثناء عودته من قضاء أسبوع العسل بعد أسبوع واحد من زواجه.

استقبلت مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي، مساء اليوم، جثة الطبيب علي الحاجري، وسط حالة من الحزن والبكاء من زملائه، الذين هرعوا لإنهاء الإجراءات تمهيدا لتشييع جثمانه إلى مثواه الاخير.

وشهد الطريق الصحراوي الشرقي الزعفرانة بني سويف، حادث إنقلاب سيارة حيث أسفر عن وفاة الطبيب علي الحاجري، وجرى نقله بواسطة سيارة اسعاف إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي، بينما نجت زوجته من الحادث، وأصيبت بكدمات وجروح

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play