مفـاجأه بالدليل يكشفها ابن شقيق العندليب في عقد زواجه من سعاد حسنى

منذ 2 اسابيع
March 30, 2021, 9:09 am

مفـاجأه بالدليل يكشفها ابن شقيق العندليب  في عقد زواجه من سعاد حسنى


يحتفي موقع صدى البلد بذكرى وفاة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ الـ 44، من اليوم 28 مارس ولمدة ثلاثة أيام متتالية، حيث من المقرر أن تحل ذكراه يوم الثلاثاء المقبل الموافق 30 مارس. 

ومع الاحتفاء كل عام بذكرى كل من النجمين الراحلين عبد الحليم حافظ وسعاد حسنى يتجدد الجدل حول زواجهما، حيث أن هناك العديد من الروايات المتناقدة حول تلك الزيجة، إلا أن محمد شبانة ابن شقيق الفنان الراحل، نفى لـ صدى البلد في الذكرى الـ 44 لوفاة العندليب الأسمر هذه الواقعة.






وأكد "محمد شبانة" في تصريحات مصورة لـ صدى البلد أن عبد حليم حافظ لم يتزوج من الفنانة الراحلة سعاد حسنى، والدليل على ذلك أن الفنان الراحل أكد على هذا الأمر من خلال مذكراته الصوتية التي سوف تصدر قريبًا، حيث من المقرر أن يتم طرحها خلال الفترة القادمة، وسيتم الكشف عن أسباب عدم إتمام الزواج في المذكرات.

وأضاف محمد شبانة أن من روج هذه الشائعة كان الهدف منها هو إعادة الحديث عن الفنانة سعاد حسنى مرة أخرى بعد فشل فيلمين لها، مؤكدًا أنه لا يوجد العائلة التي ستنفى الأمر في حال حدوث الزواج فعليًا.

واستكمل: عقد الزواج المنتشر الذى يكشف عن زواجهما غير صحيح وبه العديد من الأخطاء التي تؤكد عدم صحته، والدليل على ذلك أن العقد تم كتابته على الآلة الكاتبة وبتوقيع لكل من يوسف وهبي ووجدي الحكيم اللذين توفاهما الله.

وتابع: لم يتخذ إجراءات قانونية ضد شقيقة الفنانة سعاد حسني، التي ادعت وجود هذا العقد، بسبب العشرة التي جمعت بين الفنان سعاد حسني وعائلة العندليب.

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play