زفة مونيكا ونادين فيديو يقطع القلب للصلاة على جثامين ضحايا عقار جسر السويس

منذ 3 اسابيع
March 30, 2021, 9:51 am

زفة مونيكا ونادين  فيديو يقطع القلب للصلاة على جثامين ضحايا عقار جسر السويس






تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو مصور بكنيسة الشهيد العظيم القديس مارمينا بمنطقة فم الخليج ،ويظهر فيه الصلاة على جثامين الأسرة الكاملة ضحية العقار المنهار بجسر السويس . ويظهر المقطع قيام الكنيسة بعمل زفة لكل من الدكتورة مونيكا والمهندسة نادين ، وبحسب ما قاله الأب الكاهن فان طقس الكنيسة يعلمنا ان الزفة تكون فقط لجثمان الشماس المنتقل ، أي لا تقام للكاهن او الرجل او المرأة ،بل يطوف بجثمان الشماس حول الكنيسة كما هو ظاهر في الفيديو . وقال الأب الكاهن بعد صلاته على الجثامين انه ينفذ وصية الأم ،والتي أرادت المشيئة الإلهية انتقال جميع افراد الأسرة بعد خدمة أثمرت عن ربح نفوس كثيرة داخل الكنيسة . يذكر ان قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة انتهت من رفع أنقاض العقار المنهار بشارع المصانع فى جسر السويس شرق القاهرة، والذى سقط فجر أمس الأول السبت ،وخلف ورائه وفاة 25 شخصًا من سكان وقاطني العقار، وإصابة 24 آخرين تم نقلهم إلى المستشفيات لتلقى العلاج.
 

هذا الخبر منقول من : وطنى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play