بقنا حريق هائل يلتهم مواشي وأغنام داخل أحواش في أبوتشت

منذ 1 اسابيع
March 30, 2021, 10:11 am

 بقنا حريق هائل يلتهم مواشي وأغنام داخل أحواش في أبوتشت





نشب حريق هائل، صباح اليوم الثلاثاء، في حوشين مواشي وطيور، بقرية الرواتب، مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء.
تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من قوات الحماية المدنية برئاسة العقيد هاني الأتربي مدير الحماية المدنية يفيد بورود بلاغا بنشوب حريق في حوشين بقرية الرواتب بمركز أبوتشت.
وانتقلت قوات الحماية المدنية وبعد الفحص تبين نشوب الحريق في حوشين، ما أسفر عن التهام النيران لمخلفات زراعية وأعلاف الحيوانات، بالإضافة إلى نفوق عدد من الأغنام والماشية والطيور، دون وجود ضحايا أو مصابين.
اقرأ أيضا إصابة طالب بطلق ناري إثر ظروف غامضة بقفط في قنا
تم السيطرة على الحريق، قبل امتداده لأماكن أخرى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الحريق.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play