مجلس النواب يكشف مواعيد إغلاق المحلات التجارية خلال شهر رمضان

منذ 1 اسابيع
March 30, 2021, 10:16 am

مجلس النواب يكشف مواعيد إغلاق المحلات التجارية خلال شهر رمضان






قال النائب أحمد السجيني ، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن المحال العام اصدرنا له قانون رقم 154 لسنة 2019 وهذا القانون حديث ويراعى الوضع المتشابك على الأرض، مشيرًا إلى أنه نص انتقالى يقنن الأمور لحين استصدار الرخصة الدائمة بدلا من الرخصة المؤقتة.
وأضاف "السجيني" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد على، ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة الحدث اليوم، أن كل رخصة يتم تحديد لها مواعيد الغلق ومواعيد بدء النشاط، للمحال خلال شهر رمضان المعظم، وذلك للقضاء على أى نوع من العمل الفوضوي.
وتابع رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب: "الدولة المصرية سبقت هذا القانون خاصة بسبب جائحة كورونا وذلك من خلال تحديد مواعيد مؤقتة للغلق وفتح المحال أثناء فترة الموجة الأولى لكورونا، مشيرًا إلى أن صلب التشريع نفسه يلزم الجهة الإدارية لإصدار رخصة تشغيل المحل بأن تكون هذه الرخصة مكرونة ومتضامن بها مواعيد بدء النشاط والغلق أيضاً.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play