الكشف عن التفاصيل وراء فيديو لشخص يتحدث عن تعدي أب على ابنه

منذ 3 اسابيع
March 30, 2021, 1:34 pm

الكشف عن التفاصيل وراء فيديو لشخص يتحدث عن تعدي أب على ابنه





كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات تداول مقطع فيديو يظهر خلاله شخص يتحدث عن تعدي أب على ابنه وإحداث إصابات به.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى "يوتيوب"، متضمنا مقطع فيديو يظهر خلاله أحد الأشخاص يتحدث عن قيام أب بالتعدي على ابنه وإحداث إصابات به وحروق، تبين بالفحص أنه في تاريخ 22 مارس الجارى، تبلغ لمركز شرطة ميت غمر بمديرية أمن الدقهلية من أحد المستشفيات بدائرة المركز، بوصول أحد الأطفال "3 سنوات" مصاباً بكدمات متفرقة في الجسم واشتباه نزيف بالمخ.






وبسؤال والد الطفل المشار إليه (عامل، مقيم بدائرة المركز)، قرر بسقوط ابنه من على سلم المنزل حال لهوه؛ ما أدى إلى حدوث إصابته، ولم يتهم أحد بذلك، وباستدعاء والدة الطفل (ربة منزل، مقيمة بذات الناحية)، وبمواجهتها بمقطع الفيديو، اتهمت زوجها والد الطفل بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته المشار إليها عقب حدوث خلافات أسرية بينهما وقيامه بطردها من المسكن والاحتفاظ بالطفل صحبته.

وبتقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.


نقلا عن: الدستور


light-dark.net


 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play