مصر تبهر العالم.. بالفيديو..برومو موكب نقل المومياوات الملكية

منذ 2 اسابيع
March 31, 2021, 2:18 am


موكب نقل المومياوات الملكية
كتب  مصطفى مراد





أيام وينطلق حدث عظيم تنتظره مصر جميعا، وهو حدث موكب المومياوات الملكية، وسط اهتمام كبير على المستويين المحلي والعالمي، ذلك الحدث التاريخي والذي ينتظره الملايين والذي وصفه البعض بأنه الحدث الأهم في عام 2021، من تنظيم وإخراج شركة MediaHub سعدي – جوهر.
ويظهر في الفيديو الترويجي بصوت الفنان الكبير حسين فهمي، وبمشاركة آسر ياسين والفنانة أمينة خليل، حكاية المومياوات وتاريخها وأهميتها وأبرز المحطات من دخول الشمس ومعركة قادش، وحيث يتجهز ميدان التحرير في الثالث من أبريل لاستقبال المومياوات في مشهد مهيب، يليق بالحضارة المصرية، والتي تعد أقدم حضارة عرفها التاريخ، كما يتزين متحف الحضارة بالفسطاط لاستقبال المومياوات، بشكل لافت سواء من تجهيز المسار أو دخول المومياوات إلى بهو المتحف، في مشهد ينتظره العالم أجمع.
ويولي الملايين أنظارهم لهذا الحدث التاريخي، حيث يشارك فيه كوكبة من النجوم ما بين استعراضات ونقل وأداء بصري وصوتي، لإخراج ذلك الحدث في صورة تليق بالدولة المصرية.
مصر تبهر العالم شاهد برومو موكب نقل المومياوات الملكية

light-dark.net


نقلا عن البوابة نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play