دولة عربية تسجل ارتفاعًا قياسيًا لإصابات كورونا..اعرف التفاصيل

منذ 2 اسابيع
March 31, 2021, 5:39 am

دولة عربية تسجل ارتفاعًا قياسيًا لإصابات كورونااعرف التفاصيل



أعلنت  وزارة الصحة الأردنية فى بيان لها عن ارتفاع قياسي فى معدل الإصابات بفيروس كورونا حيث سجلت أمس الأثنين 97 حالة وفاة و7940 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل إجمالي عدد الإصابات  منذ بداية الجائحة إلى 597,256 حالة، وإجمالي عدد الوفيات إلى 6651 حالة.






وبحسب تقرير لقناة العربية الإخبارية، قررت الحكومة الأردنية للسيطرة على الوضع الوبائي فى البلاد، استمرار ساعات الحظر الليلي، والحظر الشامل ليوم الجمعة حتى ١٥ مايو من العام الجاري.

وأشار التقرير إلى ان جميع المنشآت والمحال تغلق يوميًا فى السادسة مساءًا وساعات العمل  لا تتعدى أكثر من ٩ ساعات، مما تسبب فى سوء الأحوال الاقتصادية فى البلاد وفقدان العديد من المواطنين مصدر دخلهم اليومي.

ومن جانبه قال صخر دودين وزير الدولة لشؤون الإعلام الأردني، إن الدولة تعمل بكل جد واجتهاد ولا توفر من جهدها من أجل حماية صحة وسلامة المواطنين،مطالبًا التزام المواطنين للخروج من هذا الوضع الوبائي بسلام.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play