اعرف أفضل سن لإنجاب الطفل الأول

منذ 2 اسابيع
March 31, 2021, 6:01 am

اعرف أفضل سن لإنجاب الطفل الأول
كشف خبراء وأطباء روس عن أن أفضل سن لولادة طفلهم الأول هو 25 عاما للنساء و 28 عاما للرجال.

و قالوا من شملهم الاستطلاع وهم 44%: " إنه من الأفضل للمرأة أن تنجب طفلها الأول في سن 19-24، ويعتقد 48% من المستجيبين أنه يجب يكون عمر الأب لأول مرة بين 25 و 29 عام"، وفق (سبوتنيك بالعربي).

و أجري الاستطلاع في الفترة من 11 إلى 23 فبراير/شباط وحضره 3000 شخص من جميع أنحاء البلاد، و مقارنة بعام 2010، من المرجح أن يجادل الروس بأن حل مشكلة الطفل الأول يجب أن يعتمد على القدرات المالية، وليس على العمر فقط، كما تشير الدراسة.







و في نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي، قال 81% من الروس، الذين شملهم الاستطلاع إن بإمكانهم وصف أنفسهم بأنهم يشعرون بالسعادة.

ولم يتغير هذا الرقم خلال الأشهر التي عاشوها في الجائحة، وجاءت الإجابات "سعيد بالتأكيد" و "سعيد للغاية" بنسبة 31% و 50% على التوالي، و في حين أن 16% من المستجيبين لم يتمكنوا من وصف أنفسهم بالسعداء، و3% وجدوا صعوبة في الإجابة.


دنيا الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play