الكنيسة تدعو للصلاة / مسلحون يخطفون 8 مسيحيين من حافلة الكنيسة النيجيرية

منذ 1 اسابيع
March 31, 2021, 1:00 pm

الكنيسة تدعو للصلاة / مسلحون يخطفون 8 مسيحيين من حافلة الكنيسة النيجيرية 

طلبت كنيسة نيجيرية صلاة ثمانية من أعضائها الذين اختطفوا تحت تهديد السلاح يوم الجمعة أثناء سفرهم لحضور برنامج عيد الفصح في كافانتشان.

ذكرت The Punch أن كنيسة الله المسيحية المخلصين (RCCG) في كادونا تطلب الصلاة من أجل ثمانية أشخاص كانوا في طريقهم لحضور برنامج تبشير يسمى Let’s Go Fishing. هاجم مسلحون حافلة الكنيسة.
وبحسب ما ورد نُقل أعضاء الكنيسة إلى سيارة أخرى وتركوا سيارة الكنيسة على الطريق.
*** مع استمرار تزايد عدد الأصوات التي تواجه الرقابة على التكنولوجيا الكبيرة ، يرجى الاشتراك في CBN Newsletters وتنزيل تطبيق CBN News للبقاء على اطلاع بأحدث الأخبار من منظور مسيحي واضح. ***
تم نشر صورة للحافلة الفارغة على Facebook بواسطة Eje Faraday. تُظهر الصورة الحافلة مع رسم اسم الكنيسة وعنوانها على جانبها.





وكتب “كل ركاب هذه الحافلة خطفوا للتو على طول طريق كاتشيا على بعد 63 كيلومترا من كادونا”.
وقال مسؤول العلاقات العامة بشرطة الولاية ، محمد جليج ، إن حافلة الكنيسة المهجورة قد تم استردادها وأن الشرطة والجيش يجرون بحثًا عن أعضاء الكنيسة.
وقال متحدث باسم RCCG في كادونا لقناة Channels TV إن الخاطفين طالبوا بفدية تزيد عن 131 ألف دولار.
وقال القس أوليتان أولوبيي ، رئيس وسائل الإعلام والعلاقات العامة بالكنيسة ، لـ Punch يوم الأحد إن الكنيسة تعمل مع وكالات إنفاذ القانون من أجل العودة الآمنة لأعضائها.
وقال: “نشعر بالانزعاج التام من التطور ، وككنيسة ، فإن أفضل ما يمكننا فعله هو أن نصلي من أجل أن يتدخل الله وأن يعود هؤلاء الإخوة إلى منازلهم لأحبائهم”. “ككنيسة ، نصلي الآن ونسأل الله أن يتولى الأمر. كما تم تقديم تقرير إلى الشرطة”.
كما ذكرت شبكة سي بي إن نيوز ، فإن المسلحين الإسلاميين ينتشرون في أجزاء من نيجيريا. وبحسب مؤشر الإرهاب العالمي ، فإن بوكو حرام ، التي بايعت تنظيم الدولة الإسلامية ، مسؤولة عن مقتل أكثر من 57 ألف شخص منذ عام 2011. تقع نيجيريا في بؤرة العنف والمسيحيون هم الهدف المفضل للجماعة الإرهابية.
وفي وقت سابق من الشهر الجاري ، خطف مسلحون 39 طالبا من مدرسة نيجيرية في رابع عملية اختطاف من نوعها منذ ديسمبر كانون الأول.
وقوبل المهاجمون ، الذين وصفوا بأنهم مجموعة كبيرة من “قطاع الطرق المسلحين” ، بمعارضة من العسكريين. خلال اللقاء ، تم إنقاذ 180 طالبًا وبعض أعضاء هيئة التدريس بأمان.

نقلا عن mnalmsdr.





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play