بالفيديو الجنزوري في تسجيل قديم أمام النواب أنا ظلمت مثلكم

منذ 2 اسابيع
March 31, 2021, 2:13 pm

بالفيديو الجنزوري في تسجيل قديم أمام النواب: أنا ظلمت مثلكم

مع الإعلان عن وفاة الدكتور كمال الجنزوري، رئيس وزراء مصر الأسبق، بعد صراع طويل مع المرض، بمستشفى القوات الجوية، بالتجمع الخامس، أعاد الكثير بعض من كلماته الباقية التي قالها خلال وظائفه الرسمية.






ففي 2012، حين عين رئيساً للوزراء مجدداً، قال في كلمة له أمام مجلس النواب أنه ظلم في عهد النظام السابق، حيث إنه الوزير الوحيد والمسئول الذي خرج من مجلس الوزراء دون تكريم أو وسام أو كلمة شكر.
وقال في كلمته: «أنا ظلمتم مثلكم، أنا الشخص الوحيد الذي كان محافظاً، وزيراً، ونائب رئيس وزراء، ومن ثم رئيس وزراء، أنا الوحيد بين 120 لم يأخذ وسماً أو وظيفة أو كلمة شكر لم أنال أي تكريم لأنني كنت الوحيد الذي أعمل لصالح الشعب وما يمليه على ضميري»، وقال موجها حديثه لنواب البرلمان «أنا ظلمت مثلكم».
الجنزوري تولى رئاسة الوزارة في الفترة من 4 يناير 1996 إلى 5 أكتوبر 1999، وكلفه المجلس العسكري بتشكيل الحكومة في 25 نوفمبر 2011 .
وهو صاحب فكرة الخطة العشرينية التي بدأت في 1983 وانتهت عام 2003، ولُقب بوزير الفقراء والوزير المعارض لما ظهر منه في وقت رئاسته الوزراء وعمله الذي اختص برعاية محدودي الدخل.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play