الكنيسة المصرية فى اول رد فعل عقب وفاة كمال الجنزورى

منذ 1 اسابيع
March 31, 2021, 2:29 pm

الكنيسة المصرية فى اول رد فعل عقب وفاة كمال الجنزورى

نعت الكنيسة المصرية القبطية الأرثوذكسية، برئاسة قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الدكتور كمال الجنزوري، رئيس وزراء مصر الأسبق، الذي وافته المنية اليوم بعد حياة حافلة بالعطاء للوطن الغالي، في عدة مجالات.





وذكرت بيان رسمى للكنيسة، على لسان متحدثها الرسمى القمص موسى ابراهيم، أن الراحل لم يبخل خلال مراحل حياته على الوطن بأي جهد، بل تحمل المسؤولية حين وضعت على عاتقه في أوقات دقيقة من عمر البلاد وكان على قدرها، ثابتًا، مخلصًا، مثالًا للشرف والنزاهة وطهارة اليد.
وتابع: «نذكر له بكل التقدير علاقته الطيبة مع الكنيسة والتي تجلت في مواقفٍ كثيرة، أظهرت معدنه الأصيل ومحبته الخالصة».
واختتمت البيان: «رحم الله القدير الفقيد الغالي الدكتور كمال الجنزورى ونصلي أن يمنح أسرته وكل محبيه وعارفي فضله صبرًا وعزاءًا».


 

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play