تفاصيل تعدى شاب على فتاة رفضت الزواج منه في مطروح

منذ 2 اسابيع
March 31, 2021, 3:08 pm

تفاصيل تعدى شاب على فتاة رفضت الزواج منه في مطروح



بدافع الغيرة والحقد والانتقام، أقدم شاب بمدينة الحمام في مطروح، على ارتكاب واقعة اعتداء وحشي بساطور على طالبة، عقب خروجها من درس خصوصي، نقلت على إثر ذلك إلى مستشفى الحمام في حالة خطرة، وتبين إصابتها بجرح قطعي في الوجه بطول 10 سنتيمترات، وجرحين غائرين في الرأس تجاوز طول كل منهما 20 سنتيمترًا.
كانت عقارب الساعة تقترب من الثالثة عصرًا، بينما "أمل أ"، الطالبة بالمرحلة الثانوية تودع زميلاتها بعد الانتهاء من الحصول على درس خصوصي لم تدري الفتاة أنها على بعد أمتار من ذئب بشري متربص، ينتظرها للانقضاض عليها، واستعادة كرامته التي جرحتها المجني عليها برفضها الارتباط به.
وبحسب رواية الأب "أ. م" قال: أثناء خروج ابنتي الطالبة بالصف الأول الثانوي من الدرس حاول شاب اختطافها والتحرش بها تحت تهديد السلاح (ساطور).





وأضاف والد المجني عليها: " حاولت بنتي مقاومته، ورفضت الانصياع لرغباته والخضوع له، رغم وضعه السلاح على رقبتها، وهو ما لم يرضي المتهم، فانهال عليها ضربا بالساطور، وتسبب في إصابتها بجروح بالغة في الرأس واليد اليسرى".
جرى نقل الفتاة غارقة في دمائها إلى مستشفى الحمام المركزي بمحافظة مطروح، مصابة بجرح قطعي في الجبهة بطول 10 سنتيمترات، وجرحين قطعيين في فروة الرأس بطول 20 سم لكل منهكا، وكسر مضاعف باليد اليسرى".
وبحسب مصدر طبي، فإن وحدة أمن المستشفى، أخطرت النجدة بوصول الفتاة مصابة بجروح خطرة ومتعددة نتيجة تعدي أحد الأشخاص عليها بالشارع".
وأجرى الفريق الطبي الإسعافات اللازمة للفتاة فيما جرى نقلها لغرفة العمليات لإجراء جراحة عاجلة لحين استقرار حالتها الصحية.
وتداول رواد صفحات التواصل الاجتماعي رواية تفيد بأن الجاني حاول أكثر من مرة اعتراض طريق المجني عليها، بحجة حبها لها ورغبته في الزواج منها، إلا أنها دأبت على تجنبه ورفضت الارتباط به، ما دفعه للاعتداء عليها بدافع الانتقام.



مصراوى

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play