ابن شقيقه يكشف القصة كاملة..حقيقة زواج عبد الحليم حافظ و سعاد حسني

منذ 2 اسابيع
March 31, 2021, 7:16 pm

ابن شقيقه يكشف القصة كاملةحقيقة زواج عبد الحليم حافظ و سعاد حسني

كتبت - آية عادل
حلت أمس الذكرى الـ 44 لوفاة العندليب عبدالحليم الحافظ، حيث وافته المنية في يوم الأربعاء يوم 30 مارس عام 1977 بعد صراع مع المرض أثناء تواجده في لندن عن عمر يناهز 47 عاماً، إذ كان السبب الأساسي في وفاته هو الدم الملوث الذي نقل إليه حاملاً معه التهاب كبدي فيروسي "فيروس سي" الذي تعذر علاجه مع وجود تليف في الكبد ناتج عن إصابته بداء البلهارسيا منذ الصغر.
حقيقة زواج عبد الحليم حافظ وسعاد حسني
وتزامناً مع ذكراه، اختار ابن شقيقه المطرب "محمد شبانة" هذا التوقيت ليحسم الجدل الثائر حول زواجه عرفياً من السندريلا الراحلة سعاد حسني، وعقد الزواج المنسوب إليه، حيث قال إن العندليب جمعته قصة حب بـ"السندريلا"، لكنها لم تتوج بالزواج"، واصفًا طبيب سعاد حسني، الذي روج لإشاعة زواجها العرفي من العندليب، بأنه "غاوي شهرة"، حسبما أفادت عدة مصادر صحفية.

light-dark.net


وعن عقد الزواج العرفي الذي نشرته شقيقتها "جنجاه" أكد أنه مزوراً وليس حقيقياً، مبرراً قوله بأن العقد كان مكتوب فيه "جمهورية مصر العربية" رغم أن في ذلك الوقت "عام 1960" كانت تُسمى "الجمهورية العربية المتحدة".
موضوعات ذات صلة
في ذكرى وفاة العندليب نعي يوسف شعبان لعبد الحليم حافظ (فيديو)

light-dark.net





light-dark.net


واستطرد حديثه قائلاً: "الأكلشيه بتاع ختم عبدالحليم مش بتاعته، وكمان إزاي أصلا شيخ الأزهر يمضي عقد لفتاة عندها 17 سنة من غير ولي أمر، بالتأكيد ده عقد مزور"، مؤكداً أنه أرسل إنذارات إلى أخت سعاد حسني، بشأن وقف تلك المزاعم وتشويه التاريخ الفني والشخصي لعمه العندليب الراحل عبد الحليم حافظ".

light-dark.net


light-dark.net


أسرة عبد الحليم حافظ تعلن طرح مذكرات العندليب بصوته
وعلى صعيد آخر، أعلن "شبانة" أنه سيطرح مذكرات العندليب عبد الحليم حافظ بصوته، قبل نهاية العام الجاري، والتي يعترف فيها بأنه وقع في حب سعاد حسني، لكنه لم يتزوجها، بسبب عاداته وتقاليده، مشيراً إلى أنه يعمل مع أسرته على تقديمها من خلال برنامج تلفزيوني، حيث أنه يحاول الوصول إلى اتفاق جيد لكي يكون البرنامج مشرف ويليق باسم حليم.

light-dark.net


وأضاف "شبانة" أن تسجيلات "حليم" الصوتية، ستفك
ألغازا كثيرة تحوم حول العندليب، أبرزها علاقته بالرئيسين المصريين الراحلين، جمال عبد الناصر وأنور السادات، ورحلاته الخارجية، موضحاً أنه تم الانتهاء من ترميم مذكرات عمه الصوتية مؤخرًا، لافتا إلى أنها تطلبت جهودا ضخمة لتنقية الصوت.

light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


 

هذا الخبر منقول من : الوفد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play