إعلامى شهير يكشف عن وصية كمال الجنزوري لحظة تواجده فى المستشفى .. فيديو

منذ 2 اسابيع
April 1, 2021, 12:01 am

إعلامى شهير يكشف عن وصية كمال الجنزوري لحظة تواجده فى المستشفى فيديو

قدم مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، التعازي للشعب المصري فى وفاة الدكتور كمال الجنزوري، رئيس وزراء مصر الأسبق، قائلا:"هو رجل من أشرف الرجال، فهو رمز وطني وظل متفانيا في عمله حتى آخر يوم في حياته".

وأضاف "بكري" خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "رأي عام" المذاع على قناة "تن"، كنت التقي الراحل أسبوعيا داخل مكتبه بهيئة الاستثمار، مضيفا: كانت سعادتي كبيرة بعد خروجه من مستشفى وادي النيل، وبعدها تحدثت إليه عن سبب تواجدي في مكتبه".






وأوضح، :"عند تواجده في المستشفى قمت بزيارته وقال لي وصيته، حيث أوصاني بالبلاد والرئيس السيسي، قائلا: محدش عارف الأيام رايحة فين خلي بالكوا من البلد والرئيس السيسي هيبني البلد".

وأشار إلى أنهما كانا يتحدثان عن الكثير من الأمور، ومنها زيارة محمد مرسي له، حيث عرضوا عليه ترشيحه لرئاسة الجمهورية ولكن بشرط وضع خيرت الشاطر نائبا للرئيس، موضحا أنه رفض الأمر بشدة.

ونوه أن الجنزوري طلب منه أن يذهب إلى مرشد الإخوان ليعرض عليه سؤالا واحدا وهو :"ماذا تريدون من الجنزوري"، مضيفا: المرشد قالي بلغ الجنزوري يا يستقيل يا إحنا هنشيله".
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play