الكشف عن تفاصيل طقس الغد.. مركز التنبؤ أمطار على هذه المناطق

منذ 2 اسابيع
April 1, 2021, 5:13 pm

الكشف عن تفاصيل طقس الغد مركز التنبؤ أمطار على هذه المناطق

أشارت نتائج نماذج التنبؤ بالأمطار بمركز التنبؤ بقطاع التخطيط بوزارة الموارد المائية والري، وخرائط الأمطار على مصر العربية إلى احتمال سقوط أمطار خفيفة غدًا على أجزاء متفرقة من السواحل الشمالية.

ويسود اليوم طقس بارد نهارًا على مدن الساحل الشمالي، لطيف إلى مائل للبرودة على المناطق الداخلية من الشمال حتى شمال الصعيد، معتدل على وسط وجنوب الصعيد نهارا، وبارد إلى شديد البرودة ليلًا.






وتتشكل السحب على مناطق شمال ووسط الجمهورية، يصاحبها هطول الأمطار على مناطق متفرقة من مدن الساحل الشمالي يصحبها الرعد أحيانا، تمتد بشكل متفرق لأجزاء محدودة من المناطق الداخلية بشمال البلاد، والأجواء مشمسة إجمالًا فيما عدا ذلك يتخللها ظهور بعض السحب المرتفعة جنوبًا.

وعن حركة الرياح فهي نشطة إلى قوية على المناطق الشمالية، معتدلة إلى نشطة على شمال الصعيد والبحر الأحمر، معتدلة إجمالًا بباقي الأنحاء.

أما عن حالة البحرين فيكون البحر المتوسط مضطرب، والبحر الأحمر معتدل إلى مضطرب.

كما تتشكل الشبورة في الصباح الباكر على مناطق محدودة من شمال البلاد.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play