صلاح كارتيرون مدرب فاشل.. وهذا سر تصريحاته الغريبة

منذ 2 اسابيع
April 1, 2021, 6:29 pm

صلاح: كارتيرون مدرب فاشل وهذا سر تصريحاته الغريبة





شن محمد صلاح ، المدرب العام الأسبق للزمالك ، هجوماً حاداً على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للفريق الأبيض بسبب تصريحاته الأخيرة التي أكد خلالها أن لاعبي الفريق يعانون مشاكل نفسية وبدنية.
وقال صلاح عبر برنامج (كورة تريند) بقناة (الحدث اليوم) مع الإعلامي محمد فاروق سعد:" كارتيرون مدرب فاشل ، لأنه يتحدث بهذه الطريقة عن الفريق رغم أنه يتابع الزمالك منذ 3 أو 4 أشهر وهو مدرب للتعاون السعودي فلماذا قبل بتدريبه؟".
وأضاف:" كارتيرون تولى قيادة الزمالك بعد لقاء سيراميكا كليوباترا بالدوري والذي فاز به الفريق الأبيض وقدم عرضاً رائعاً بينما يخرج المدرب الفرنسي للحديث عن مشاكل بدنية والفريق في منتصف الموسم وينافس في 3 بطولات".
وتابع:" كارتيرون يريد أن يلقي بفشله على المدرب السابق جايمي باتشيكو ويضع مبررات أمام الجماهير وللأسف مبررات وهمية وغير حقيقية فلاعبو الزمالك محترفون وقادرون على الفصل بين أي مشكلة داخل النادي وبين الملعب".
وأكد أن جمهور الزمالك يفهم في كرة القدم لأقصى درجة موضحاً أن كارتيرون يخرج بهذه التصريحات الغريبة ليبرز أنه صاحب دور وبصمة لو فاز الفريق على مولودية الجزائر بعد غدٍ السبت بالجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
وطالب صلاح بالاعتماد على يوسف أوباما كمهاجم صريح في لقاء مولودية الجزائر والدفع بإمام عاشور منذ البداية لدعم خط الوسط والاستفادة من تسديداته القوية

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play