مستشار رئيس الجمهورية يحذر من أعراض الموجة الثالثة الجديدة

منذ 1 شهر
April 3, 2021, 2:09 pm

مستشار رئيس الجمهورية يحذر من أعراض الموجة الثالثة الجديدة



قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية، إن فيروس كورونا قد يؤثر على المخ أو القلب أو العظام أو الجلد، لكنه في الأصل فيروس تنفسي وهي مشكلته الأساسية، تبدأ بالجهاز التنفسي من الأنف ثم الحنجرة ثم الجهاز التنفسي السفلي والشعب الهوائية.





وأضاف تاج الدين، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على التلفزيون المصري، اليوم السبت، أن أعراض الموجة الثالثة لفيروس كورونا قد تشمل النزلات المعوية والطفح الجلدي ومشكلات بالعين، وإلى جانب هذه الأعراض يصاب البعض بتعب في المعدة، كما رُصد في بعض الحالات إسهال وطفح جلدي وإحمرار في العين كنوع من الحساسية، كما يؤثر على القلب عند بعض الأشخاص.
وذكر مستشار رئيس الجمهورية أن حالات الإصابة بالفيروس المرصودة عن طريق البيانات الرسمية بوزارة الصحة حاليًا في تزايد، وهناك تعامل حكيم وكل الأدوية متاحة ومتوفرة.

نقلا عن: مصراوى


light-dark.net


 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play