بالفيديو .. شاهد أغنية الكينج محمد منير باحتفالية نقل المومياوات

منذ 2 اسابيع
April 3, 2021, 8:00 pm

بالفيديو  شاهد أغنية الكينج محمد  منير باحتفالية نقل المومياوات 

قدم الكينج محمد منير أغنية " أنا مصر"، قبل دقائق من تحرك موكب المومياوات الملكية من المتحف المصري الكبير بالتحرير إلى متحف الحضارة بالفسطاط.






وينقل برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر "صدى البلد"، تقديم الإعلامي أحمد موسى، تغطية خاصة لاحتفالية نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري إلى متحف الحضارة بالفسطاط.

وتقول بعض كلمات الأغنية، انا الفكرة اللي عايشه سنين، انا الموضوع، انا الصوت اللى وقت الصمت كان مسموع، تاريخ عمره بعمر الأرض، انا مصر اللي من غيرى ميزان الدنيا يختل .

وكان كشف الشاعر والمؤلف أمير طعيمه عن كواليس أحدث أغانيه مع الكينج محمد منير من أجل "موكب المومياوات" المنتظر في الثالث من أبريل، وذلك من خلال صورة من داخل الاستوديو جمعتهما معًا وبرفقتهما الموسيقار هشام نزيه.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play