هكذا أحتفى العالم بموكب المومياوات الملكية عبر «تويتر»

منذ 2 اسابيع
April 4, 2021, 4:14 am

هكذا  أحتفى العالم بموكب المومياوات الملكية عبر «تويتر»


من ميدان التحرير وتحديدًا من المتحف المصري انطلق موكب المومياوات الملكية في مشهد مهيب اسطوري يليق بعظمة 22 ملك وملكة سطروا تاريخهم بحروف من نور في بناء حضارة مصر الفرعونية وامتد شعاع اسهامهم حتى العصر الحديث.
 





بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، أبهرت مصر والمصريون، العالم، ليلة أمس، خلال حفل موكب نقل المومياوات الفرعونية إلى متحف الحضارة.
وعبر العديد من الأشخاص بجميع دول العالم عن انبهارهم بتنظيم وخروج الحفل بشكل احترافي ومميز يليق بالحضارة المصرية القديمة.
في البداية، غرد مذيع قناة «MTV» على حسابه الخاص بـ«تويتر» قائلًا: «لقد أذهلني مقدار الجهد والشرف  الذي قدمته مصر لنقل 22 ملكًا وملكة إلى منزلهم الجديد في المتحف القومي للحضارة المصرية، يجب أن يفتخر جميع المصريين بتاريخهم الطويل والرائع».

light-dark.net


فيما قال حساب باسم «Angus Blair»: «أعلم أن الجميع يركزون على الحفل والإنتاج الرائع، لكن علينا أيضًا أن نشيد بالتأليف الموسيقي الرائع الجديد وأوركسترا القاهرة السيمفونية والكورس. حفلة موسيقية رائعة. أحسنت يا مصر».

light-dark.net


فيما غرد سفير الدنمارك في مصر عبر حسابه الرسمي بـ«تويتر» قائلًا: «تهانينا لمصر على حفل رائع وتاريخي وجدير بنقل 22 مومياء ملكية إلى المتحف الجديد التاريخ المصري هو تاريخ الحضارة وبالتالي تاريخي أيضًا».

light-dark.net


 

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play