بالصوره سعد الصغير يعلن زواجه الثانى من فنانة مغمورة

منذ 1 اسابيع
April 4, 2021, 9:06 am

بالصوره سعد الصغير يعلن زواجه الثانى من فنانة مغمورة


كشف المطرب سعد الصغير عن زواجه من الفنانة الصاعدة برلنتى عامر من خلال فيديو مصور نشرته زوجته عبر صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك.


وعلقت المُغنية برلنتى عامر، قائلة: "ربنا يخليك ليا يا جوزى"، ووجهت برلنتى عامر، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك"، رسالة إلى زوجة سعد الصغير الأولى، بقولها: "الست المحترمة اللى أنا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولى بتبعت ناس تشتمنى".





تابعت :"على العموم أنا عمر ما حد شتمنى هنا وبتقول كلام غريب جدًا حسبى الله ونعم الوكيل".


ونشرت برلنتى عامر، مقطع فيديو لـ سعد الصغير، وهو يُوجه لها التهنئة بمناسبة عيد ميلادها، قائلة: "بيرلنتى حبيبتي كل سنة وأنتى طيبة حبيبة قلبي مراتى بيرلنتى عامر بقولك كل سنة وأنتى طيبة يا حبيبة قلبي ويارب نبقى مع بعض السنة الجاية وعيد ميلاد سعيد حبيبتى أنتى وش الخير عليّا أنتى كل الدنيا ليّا حبيبتى أم أدهم".


يذكر أن سعد الصغير، تعرض لموجهة من الانتقادات الحادة خلال الأيام الماضية، بعد تداول مقطع فيديو له، وهو يقبل قدم راقصة فى مكان عام، الأمر الذى رفضه جمهوره تمامًا.

light-dark.net



وأوضح سعد الصغير، أنه لم يكن فى وعية، خلال تصوير الفيديو، مؤكدًا: "كانت عملالى سحر".

هذا الخبر منقول من : مبتدأ





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play