شريف إكرامي يتصدر «ترند تويتر» بعد تسببه في هدف كارثي أمام الرجاء

منذ 2 اسابيع
April 4, 2021, 9:30 pm

شريف إكرامي يتصدر «ترند تويتر» بعد تسببه في هدف كارثي أمام الرجاء
تصدر شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز قائمة الأكثر تداولاً وتعليقًا عبر موقع التغريدات الشهير "تويتر"، بعد أن تسبب في هدف كارثي أمام الرجاء المغربي، في اللقاء الذي أقيم بملعب المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية.
وقام إكرامي بتحويل كرة متجهة إلى خارج الملعب إلى مرماه ليهدي الرجاء هدف السبق، وانتهى اللقاء بفوز الرجاء بهدفين دون مقابل.
وقام رواد "تويتر" بتدوين هاشتاج يحمل اسم شريف إكرامي، حيث تضمن العديد من الصور والفيديوهات لخطأ الحارس، مصحوبا بالعديد من التعليقات الساخرة والانتقادات، وذلك بعد تكرار أخطائه التي تتسبب في أهدافا لمنافسي فريق بيراميدز.





ويعتبر خطأ شريف إكرامي هو ليس الأول في تاريخ الحارس الذي ارتدى قميص الأهلي قبل انضمامه إلى بيراميدز.
واعتاد شريف إكرامي على تكرار الأخطاء الفادحة عندما كان يرتدي قميص الأهلي في البطولات المحلية والدولية وفي بعض الأوقات كلفت أخطائه الساذجة المارد الأحمر بخسارة مباريات وضياع حلم التتويج بالبطولة الأفريقية.
وأمام طلائع الجيش تلقت شباك الأهلي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري الممتاز عام 2010-2009, وجاء الهدف بعد كرة رأسية ضعيفة فشل في التحكم بها لتسقط من يده، ويتابعها اللاعب ذاته في الشباك، ليحرم الأهلي من نقطتين ثمينتين.
وفي مواجهة الأهلي وبتروجت في موسم 2010، جاء هدف عن طريق مدافع نادي بتروجت محمود سمنة في الدقيقة 66 من عمر المباراة بعد فشل شريف إكرامي في امساك الكرة وتابعها لاعب بتروجت في المرمى.
وفي مباراة الأهلي والالومنيوم فى موسم 2009، جاء هدف من خطأ فادح لحارس الأهلي والذي انتظر الكرة حيث سبقه مهاجم الألومنيوم في الوصول إليها وأحرز الهدف.

نقلا عن اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play