عمرو دياب يرفض الصلح مع دينا الشربيني للمرة الثانية..مفاجاه

منذ 1 شهر
April 4, 2021, 11:29 pm

عمرو دياب يرفض الصلح مع دينا الشربيني للمرة الثانيةمفاجاه
على الرغم من إعلان الثنائى الانفصال خلال الشهور الماضية، إلا أنه «ما بين الحين والأخر» يتجدد أمل متابعى الفنان عمرو دياب والفنانة عن دينا الشربيني «عبر السوشيال ميديا»، بشأن عودتهما.  
وعلمت «الوطن» من مصادرها: «أن عدد من أصدقاء «عمرو والشربينى» توصتوا للصلح بينهما خلال الفترة الأخيرة، فى محاولة لإقناع عمرو دياب بالعودة لـ«دينا الشربيني» حتي يكون الداعم الأساسي لها قبل حلول شهر رمضان المقبل، وبخاصة وأنها عادة ما تمر بمرحلة توتر قبل عرض أي عمل جديد لها.
عمرو دياب يرفض محاولات الصلح





ورفض عمرو دياب محاولات الصلح، وقرر أن يركز في حفلاته الغنائية، مؤكداً: «أنه لا نية للرجوع مرة أخري»، ومن المقرر أن يبدأ دياب خلال الأيام المقبلة العمل على أغنيات ألبومه الجديد المقرر طرحه مع بداية العام المقبل 2022 بعد طرح ألبومه الأخير «يا أنا يا لأ» مع بداية العام الحالي والذى تضمن 12 أغنية من بينها عدة أغنيات، تم طرحها من قبل ومن أبرزها «الجو جميل».
تتجاوز أحزانها بـ«الجيم»
دينا الشربيني حاولت أن تتجاوز أحزانها من خلال العودة إلى «الجيم»، ومشاركة جمهورها مجموعة فيديوهات وصور خلال ممارستها للرياضة.
وغاب الفنان عمرو دياب عن حفل عيد ميلاد دينا الشربيني الأخير، رغم أنه كان الداعم الأول لها في أى مناسبات فنية، بينما حرص على الحضور عدد من نجوم الفن منهم: عمرو يوسف، والفنانة ياسمين رئيس، بالإضافة إلى عدد من أصدقائها من خارج الوسط الفني.
دينا الشربيني فى مسلسل «قصر النيل» 
وتشارك دينا الشربيني بمسلسل «قصر النيل» في المارثون الرمضاني المقبل، والذى تدور أحداثه في ستينيات القرن الماضي في إطار من التشويق والإثارة والغموض، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج خالد مرعي.
والمسلسل من بطولة: ريهام عبدالغفور، نبيل عيسى، وأحمد مجدي، وصلاح عبدالله، ومريم الخشت، وأحمد خالد صالح، وسامي مغاوري، ومحمود البزاوي وغيرهم».

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play