لهذا السبب..حسن شاكوش يتصدر تويتر بعد القبض عليه

منذ 2 اسابيع
April 5, 2021, 3:01 am

دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج حسن_شاكوش_بيخالف_القانون بعد القبض عليه بسبب فتح كوفي شوب مخالف دون الحصول على ترخيص. 
 
وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا على تويتر وجاءت التعليقات كالتالي "‏‏فخورة بشرطة بلدي وهي بتضرب بيد من حديد #حسن_شاكوش_يخالف_القانون " و "‏‎#حسن_شاكوش_يخالف_القانون
يعني كان عندك مشاكل في النقابه بسبب اغانيك وكلامها ومش بس كده تقوم تعمل قلق تاني وفاكر نفسك فوق القانون لا لحد كده وكفاية".
 





ورصدت الأجهزة الأمنية وجود مخالفات بشارع أنور المفتي بمنطقة مدينة نصر؛ تتمثل في وجود تجمعات داخل كافية يتم افتتاحه  وبالكشف عن صاحب الكافية تأكد انه يمتلكه المطرب الشعبي حسن شاكوش.
 
وقامت الأجهزة بالقبض على المطرب حسن شاكوش و بتشميع الكافية وقررت إغلاقه بسبب عدم حصوله على التراخيص اللازمة لافتتاح المكان .
وعثرت الأجهزة الأمنية على عدد كبير من الأرجيلة “الشيشة" وتم ضبطها، بالإضافة لوجود تجمعات كبيرة بين الشباب والفتيات الذين حضروا حفل الافتتاح، بالمخالفة للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.
 
يذكر أن هذه ليست الأزمة القانونية الأولى لشاكوش في 2021، وفي فبراير الماضي، حررت مأمورية الضبط القضائي بالرقابة على المصنفات الفنية محضرا ضده بتهمة الغناء بدون ترخيص أو مصنف فني.
وتم تحرير المحاضر بعد الإعلان عن حفلة تجمع بين جوهرة وحسن شاكوش في ملهى ليلي بمنطقة مصر الجديدة تواجدت الرقابة في موعد ومكان الحفل وتم تحرر قضيتي جنحة مباشرة، بتهمة الرقص بدون ترخيص، فضلاً عن ارتدائها بدلة للرقص غير قانونية تقوم بالرقص والإتيان لإثارة رواد المكان كما تم تحرير القضية الأخرى للمطرب حسن شاكوش لعدم حمله أي ترخيص أو مصنف فني خاص به نهائيا.
نقلا عن صدي البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play