محمد منير لو مغنتش في حفل المومياوات الملكية كنت هموت فيديو

منذ 2 اسابيع
April 5, 2021, 3:03 am

محمد منير  لو مغنتش في حفل المومياوات الملكية  كنت هموت فيديو
داعب الدكتور زاهي حواس عالم المصريات ووزير الآثار الأسبق، الفنان محمد منير، على الهواء، قائلًا: "أنت رمسيس التاسع وهرم مصر الرابع، وكنت مثل ملوك مصر في حفل المومياوات الملكية".

رمسيس الـ14

ورد الكينج محمد منير مازحًا خلال برنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة "صدى البلد":" أنا رمسيس الـ14".

انبهار

وأضاف محمد منير: "أنا فخور بأنني مصري وحضارتي العظيمة وكنت منبهر باحتفالية نقل المومياوات الملكية".

إضافة فنية





ولفت إلى أنه يفخر بإضافة أغنية "أنا مصر" إلى تاريخه ومشواره الفني وسيقوم بغنائها في كل حفلاته في كل أنحاء العالم.


الغيرة الفنية

وتابع: "كنت هغير من أي مطرب غنا في احتفالية المومياوات الملكية لو مكنتش موجود، كنت أموت وإني ما أغنيش في الاحتفالية".

وأعربت مدير عام اليونسكو عن تشرفها بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدةً تقديرها للعرض العالمي لموكب المومياوات الملكية، والذي مثل رسالةً للعالم أجمع قدمت التراث الثري لمصر على مدار العصور المختلفة، كما جسد الحدث الجهد والدعم الكبير الذي تقدمه الدولة المصرية بقيادة الرئيس للحفاظ على تراث مصر الثقافي والأثري، وتقديمه للبشرية باعتباره جزءاً أصيلاً من التراث العالمي ومنارةً حضاريةً للعالم أجمع.

كما أعربت مدير عام اليونسكو عن تطلع المنظمة لاستمرار وتطوير تعاونها مع مصر امتداداً لتاريخ التعاون الوثيق بين الجانبين، خاصةً في مجال إنقاذ الآثار المصرية بمنطقة النوبة منتصف القرن الماضي، والذي مثل نموذجاً للتعاون يعتز به اليونسكو كتجربة فريدة في تاريخ عمل ونشاط المنظمة.

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي أودري آزولاي، مدير عام منظمة اليونسكو، وذلك بحضور الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة".

وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس رحب بزيارة مدير عام اليونسكو إلى مصر، وذلك في إطار حضورها احتفالية موكب المومياوات الملكية، مشيداً بالدعم المستمر الذي تقدمه منظمة اليونسكو دولياً وإقليمياً لقطاعات التعليم والثقافة والعلوم، فضلاً عن جهودها في تعزيز وحماية الآثار والتراث في مصر وحول العالم.
فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play