اعرف ماذا فعل ويل سميث بعد موكب المومياوات الملكية؟

منذ 2 اسابيع
April 5, 2021, 3:43 am

اعرف ماذا فعل ويل سميث بعد موكب المومياوات الملكية؟
قال وليد البطوطي، مستشار وزير السياحة السابق، إن العديد من سكان العالم سيغيرون وجهتهم في السفر نحو مصر فور فتح الطيران أمامهم، بعد الحفل المبهر أمس بموكب المومياوات الملكية.






وأضاف البطوطي، خلال استضافته عبر فضائية "dmc"، اليوم الأحد، أنه يوجد تواصل بينه وبين مدير أعمال الفنان العالمى "ويل سميث"، وأوصل له رسالة قال فيها: "مش قادر أستنى إني أجي مصر تاني"، مشيرا إلى زيارة أكبر جراح في الولايات المتحدة للقاهرة مع زوجته وصديقه وزوجة صديقه أيضا، وعندما عاد إلى بلاده صنع فيلم كامل عن زيارته لمصر.

وأردف: "جميع زملائي من المرشدين السياحيين يرقصون منذ أمس، والناس في فرنسا طايرين ودموعهم نازلة، وبيقولوا عن مصر إنها دائما تصنع التاريخ"، مشيرا إلى أن المردود من هذا الحدث يكون كبيرا جدا، ومصر من الدول التى تمتلك سمعة طيبة حول العالم.
البوابة نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play