لن تُتوقع..هذه الفنانة الشهيرة متزوجة من مدحت شلبي ولهذا السبب رفضت الإنجاب

منذ 1 اسابيع
April 5, 2021, 12:01 pm

لن تُتوقعهذه الفنانة الشهيرة متزوجة من مدحت شلبي ولهذا السبب رفضت الإنجاب

يعد مدحت شلبي من أشهر المذيعين الرياضيين في مصر والوطن العربي، لما له من شعبية متابعين نظراً لأسلوبه المميز في عرض القضايا واستضافة النجوم الكبير في عالم الساحرة المستديرة، هذا الإعلامي الشهير رغم غيابه لفترات عن الشاشة إلا أنه يحتفظ بمكانته بين كبار الإعلاميين في الوسط الرياضي. 

light-dark.net


حياته الشخصية
لا يعرف الكثير من الجمهور الجانب الآخر من حياة شلبي من حيث حياته الشخصية وعائلته التي تتميز بالطابع الفني، حيث تزوج في البداية من الفنانة المطربة شيرين وجدي والتي أنجب منها ابنته الوحيدة نهلة، حتى انفصلا ليتزوج شلبي من فنانة اخرى وهي سحر نوح، ابنة الفنان الكبير محمد نوح، والتي درست في المعهد العالي للموسيقى قسم "البيانو"، وبعد تخرجه اشتركت مع والدها في فرقته الموسيقية الشهيرة، حتى اصدرت ألبوم غنائي خاص بها لتدخل عالم الفن. 

light-dark.net


سحر نوح
ظهرت سحر نوح في إحدى البرامج التلفزيونية لتحكي عن حياتها مع الإعلامي الرياضي الشهير، وهنا أكدت أنه بعد انفصالها عن زوجها السابق بحوالي 9 سنوات، قابلت مدحت شلبي في أحد برامج المسابقات التي كان يقدمها، وهنا نشأت بينهما صداقة قوية للغاية تحولت إلى قصة حب أدت إلى زواجهما، وعي خطوة هامة في حياتها تعيش بسببها في سعادة وحب مع زوجها. 





رفض الإنجاب
وكشفت سحر عن سبب رفضها الإنجاب مرة أخرى بعد زواجها الثاني، فقالت أنها لم تنجب أبناء مشتركين بينها ومدحت شلبي، لأنها لديها أولاد من زوجها الأول، وشلبي لديه ابنة من زوجته الأولى، وترى أن الأبناء المشتركين ليس دليل على الارتباط الدائم بين الزوجين بدليل أن لديها تجربة زواج بها أبناء ومع ذلك انفصلت عن زوجها، كذلك مدحت شلبي. 

light-dark.net


مدحت شلبي ظهر مع زوجته في أحد البرامج التلفزيونية، وقد صرح بأنه لا يعترف بوسائل التواصل الاجتماعي ولا يعرف عنها شيئا، مشيراً إلى سعادته البالغة بأسرته الرائعة، وأن الجلوس معهم له شعور خاص ملئ بالسعادة والحب، كما أنه لا يتبع الشدة في المنزل وكل فرد له الحرية في التصرف خاصة ابنته نهلة. 

light-dark.net


موهبة كبيرة
وتابع شلبي بأن والد زوجته الموسيقار الراحل محمد نوح، كان يتمتع بحس عالي من الثقافة والفن، وله ثقافة واسعة في مختلف المجالات الدينية والتاريخية والأدبية وغيرها، مؤكدا أنه يعشق أعماله خاصة أغنية "مدد مدد"، مشيراً إلى أن زوجته تعزف على البيانو بشكل رائع ومذهل حيث تتمتع بموهب كبيرة في العزف والغناء. 



نقلا عن اوبرا نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play