المسيحيون يتعرضون لأضطهاد شديد في الهند|مجبرين علي العودة إلى الوثنية

منذ 1 شهر
April 5, 2021, 12:46 pm

فرت عائلات مسيحية في قرية في ولاية تشاتيسجاره بوسط الهند بعد أن نبذهم قرويون ينتمون إلى ديانة قبلية وهددوا بقتلهم إذا لم يتحولوا إلى دين أجدادهم، لكن المسيحيين العشرة الذين لم يتمكنوا من الفرار تعرضوا للضرب وأجبروا على ذلك.
قال ريدهار ناج، 21 عامًا، الذي كان من بين المسيحيين الذين فروا من قرية تشينغور في مقاطعة باستار بولاية تشاتيسجاره، لصحيفة مورنينج ستار نيوز: "هدد تجمع القرية (الشهر الماضي) بضربنا حتى الموت إذا لم نحضر الحفل".  "لقد منعونا من جلب المياه من بئر القرية، أو الحصول على حصص حكومية مجانية أو حتى العمل في حقولنا".





وأضاف أنه بينما فرت عائلته وعدد قليل من الآخرين من القرية في 10 مارس / آذار، قررت أربع عائلات مسيحية الاختباء داخل القرية.  لكن تم تعقبهم وضربهم وأجبروا على التخلي عن عقيدتهم وعبادة آلهة القبائل في حفل.
بدأت التوترات في قرية تشينغور في 2 مارس / آذار عندما توفي أحد القرويين، وكان قد طلب أن يصلي قس محلي من أجله من أجل الشفاء، ورفض القرويون القبليون السماح بدفنه.  وبتدخل من الشرطة اقتاده مسيحيو المنطقة إلى قرية أخرى لدفنه.

مصدر الخبر: 

light-dark.net





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play