بالفيديو .. اول تعليق من أحمد موسى بعد القبض على حسن شاكوش

منذ 2 اسابيع
April 5, 2021, 11:14 pm

بالفيديو اول  تعليق  من أحمد موسى بعد القبض على حسن شاكوش

علق الإعلامي أحمد على موسى، على تشميع كافية المطرب الشعبي حسن شاكوش ليلة افتتاحه لمخالفته الإجراءات الاحترازية، قائلا :"محدش فوق القانون و ازاي اشتغل وفتح ووضب المحل ده".





 
وأضاف موسى في برنامجه على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الاثنين، أنه :"ايه المانع انك تاخد التصاريح اللازمة، وتم القبض على شاكوش يوم الافتتاح والداخلية تحركت وخاصة أن هناك تجمع رهيب وقبضت على شاكوش".
 
وعن مشاهد الزحام في الافتتاح، رد مقدم برنامج على مسئوليتي، قائلا :"أضرب كورونا في عشرة بسبب الزحام وبيقولك الخسائر عدت المليون جنية"، متابعا أنه موجها حديثه لـ شاكوش، قائلا :"محدش هيمنعك تفتح بس روح الأول وأعمل التصاريح المطلوبة والدولة لا تترك أحد والقانون يطبق على الجميع".
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play