بسبب أعياد المسيحين​ موعد امتحانات شهر أبريل 2021 في المدارس المصرية

منذ 1 شهر
April 5, 2021, 11:43 pm

بسبب أعياد  المسيحين​ موعد امتحانات شهر أبريل 2021 في المدارس المصرية


يزداد البحث عن موعد امتحانات شهر أبريل 2021، بعدما أنهي الطلاب اختبارات شهر مارس، وتعتمد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نظام الاختبارات الشهرية، ضمن الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، حيث تجري في يوم واحد لكل صف، بشكل متعدد التخصصات، وفيما يلي يعرض لكم " أهل مصر" من خلال التقرير التالي، المواعيد حسبما تم الإعلان عنها مؤخراً.

موعد امتحانات شهر أبريل امتحانات شهر أبريل

امتحانات شهر أبريل 2021
من المقرر أن يتم تقييم الطلاب في الترم الثاني من خلال الاختبارات الشهرية، وسيتم احتساب متوسط درجات تلك الامتحانات وستكون فى النهاية هي درجة التيرم الثاني بشكل عام، حسبما أعلنت الوزارة، مع العلم بأن جميع الامتحانات التي كان من المقرر عقدها يوم 25 ابريل، سوف يتم تأجيلها ليوم الاربعاء 28 ابريل بسبب أعياد الإخوة المسيحين.


 
موعد امتحانات شهر أبريل
جاءت مواعيد الامتحانات للطلاب من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثاني الإعدادي





\
خلال هذا الشهر كالتالي:

- الصف الرابع الإبتدائي يوم 28 ابريل

- الصف الخامس الابتدائي يوم 26 ابريل

- الصف السادس الابتدائي يوم 27 ابريل

- الصف الاول الاعدادي يوم 28 ابريل

- الصف الثاني الاعدادي يوم 26 ابريل

امتحانات شهر أبريل موعد امتحانات شهر أبريل

حول إجراء الامتحانات
وفي ضوء اجراء الاختبارات بالنسبة للتلاميذ الذين يعانون من الاصابة بفيروس كورونا المستجد، أوضحت التربية والتعليم علي لسان وزيرها، الدكتور طارق شوقي، علي أحد منصات التواصل الاجتماعي مصير ذلك قائلاً : من لا يستطيع حضور الامتحان لأسباب مرضية سيكون له امتحان تكميلي قبل نهاية العام، في نفس المحتوى التعليمي للامتحان الذي لم يقوم به .

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play