في يومه الأول .. اقبال كبير من المواطنين على معرض أهلا رمضان

منذ 2 اسابيع
April 6, 2021, 12:28 am

في يومه الأول اقبال كبير من المواطنين على معرض أهلا رمضان

شهد معرض اهلا رمضان فى يومه الاول اقبال كبير من ناحية الجمهور بعد افتتاحه مع اقتراب شهر رمضان و يتواجد داخل المحافظات لتلبية احتياجات الجماهير من السلع الاساسية.





كما شهد المعرض تواجد كل السلع التى يحتاجها المواطنيين فى شهر رمضان الكريم كما تتواجد الكثير من الخصومات تبدا من ١٨٪؜ الى ٣٥٪؜.
واكد البائعين ان المعرض شهد اقبال كبير من جانب الحضور بالرغم من فيروس كورونا الا ان الفيروس لم يؤثر على نسبة الحضور و الشراء بل ان العدد زاد عن معارض السنوات الماضية.
وكان قد اكد مساعد وزير التموين والتجارة الداخلية ورئيس جهاز حماية المستهلك، أن 168 شركة عارضة في المعرض الرئيسي لأهل رمضان ونسب الخصم بها تصل لـ 35 %. 
ولفت إلى أن أكثر من 106 قوافل تجوب المحافظات لتوزيع السلع والمنتجات الأساسية المتواجدة في معرض أهلا رمضان ، موضحا أن الأسعار في انخفاض منذ 2017 .

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play