وزارة التموين تكشف تخفيضات الأسعار وزيادة فروع معارض أهلًا رمضان

منذ 1 اسابيع
April 6, 2021, 12:55 am

وزارة التموين تكشف  تخفيضات الأسعار وزيادة فروع معارض أهلًا رمضان






قال المهندس أيمن حسام الدين، مساعد وزير التموين والتجارة الداخلية ورئيس جهاز حماية المستهلك، إنه يوجد 27 معرضًا رئيسيا لـ "أهلا رمضان" في المحافظات . وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على  قناة صدى البلد، أن أقل نسب خصم يحصل عليها المواطن 18 % وأقصى نسبة 28 % وهناك سلاسل تجارية تزيد نسب الخصم عن المحدد. وأضاف مساعد وزير التموين والتجارة الداخلية ورئيس جهاز حماية المستهلك، أن 168 شركة عارضة في المعرض الرئيسي لأهل رمضان ونسب الخصب بها تصل لـ 35 %. ولفت إلى أن أكثر من 106 قوافل تجوب المحافظات لتوزيع السلع والمنتجات الأساسية المتواجدة في معرض أهلا رمضان ، موضحا أن الأسعار في انخفاض منذ 2017 . وأشار إلى أن هناك أكثر من 20 سلسلة تجارية تم اختيارها للانضمام لمعارض أهلا رمضان، مؤكدًا أنه سيتم الالتزام بأسعار استرشادية لـ 14 سلعة . واختتم المهندس أيمن حسام الدين، أن هناك 24 قافلة تتكون كل منها من 10 سيارات بغرض وصول السلع والمنتجات لكافة القرى والنجوع .

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play