الجمهور يعلق على إعلان محمد رمضان تجسيد أحمس

منذ 2 اسابيع
April 6, 2021, 1:33 am

الجمهور يعلق على إعلان محمد رمضان تجسيد "أحمس"




أثار الفنان محمد رمضان جدلًا واسعًا بسبب تعليقه على تصريح الدكتور زاهي حواس عالم الآثار، والذي قال خلاله إنه يرى أن الأول الأنسب والأقرب لتجسيد شخصية الملك أحمس من ناحية الشكل، تزامنًا مع وقف تصوير مسلسل "الملك" لعمرو يوسف.
وقال "رمضان"، ردًا على تصريح "حواس": "شهادة أعتز بها من عالم الآثار المصري ووزير الدولة لشئون الآثار السابق زاهي حواس، بوعد حضرتك بإذن الله هنعمله فيلم سينمائي عالمي يليق بتاريخنا العظيم، محمد رمضان أحمس ٢٠٢٣".
تعليق رمضان لم ينل إعجاب عدد من متابعيه عبر "إنستجرام"، فترك له البعض تعليقات مثل: "لا لا عيب يا محمد"، "أحلى حاجة فيك أي تريند أنت راشق"، "ده إنت كياد".
ورحب بعض متابعي رمضان بفكرة تجسيده لشخصية الملك أحمس، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "لا تحتاج أي شهادات أعمالك هي الشهادات"، "ألف مبروك"، "فعلا أنت تليق بالشخصية".
وقررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وقف مسلسل "أحمس" وتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع، لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه في رمضان 2021.







light-dark.net




light-dark.net




light-dark.net





مصراوى

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play