مذهل..الوزن الزائد تخلصى منه بهذه الأطعمة فى لمح البصر

منذ 6 شهر
April 6, 2021, 3:33 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 الوزن الزائد يمكنك التخلص منه بسرعة من خلال الاعتماد على نظام غذائى متوازن وتناول وجبات خفيفة وصحية  تساعد على التخلص من الوزن الزائد والتغلب على مشاكل الجهاز الهضمى 
 إليك أبرز تلك الأطعمة يقدمها موقع بولد سكاى الهندى
 سلطة الفواكه الطازجة 
إذا كنت ممن يشعرون كثيرا بالجوع بين الوجبات تعد سلطة الفواكه زجبه خفيفة وصحية تقدم  مجموعة كبيرة من الفوائد الصحية ، إلى جانب تهدئة معدتنا ، خاصة خلال فصل الصيف.
 ماء جوز الهند 
غني بالعناصر الغذائية الحيوية مثل البوتاسيوم وفيتامين ج والمغنيسيوم وسعرات حرارية أقل 





عصير البطيخ
يعد عصير البطيخ مشروب مناسب للتخلص من الوزن الزائد يحتوي عصير البطيخ على نسبة منخفضة من الكربوهيدرات والسعرات الحرارية ويحتوي على نسبة عالية من العناصر الغذائية مثل الألياف والسيترولين والليكوبين. 
كوب من البطيخ يكفي لتوفير 17 في المائة من الاحتياجات اليومية لفيتامين أ وفيتامين سي. 
الشاي المثلج 
سهل التحضير ويساعد في التغلب على الحرارة في أي وقت من الأوقات وتكمن فائدته فى أن  بعض المكونات الرئيسية في الشاي المثلج تشمل النعناع وأوراق الريحان والليمون وماء جوز الهند. 
ومن أبرز فوائد الشاي المثلج فائدته فى إنقاص الوزن ومنع جفاف الجلد.
 الزبادي اليوناني 
عند الشهور بالجوع بين الوجبات يعد الزبادى اليونانى وجبة مثالية يوفر لك الزبادي اليوناني العناصر الغذائية الأساسية مثل الكالسيوم والبوتاسيوم واليود كما أنه منخفض السعرات الحرارية  ومن الأفضل تناوله مع الفواكه الطازجة مثل التوت.
نقلا عن صدي البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play