تستعد (واتساب) لإطلاق ميزة مهمة تم حظرها سابقا..

منذ 6 يوم
April 6, 2021, 3:41 am

 تستعد  (واتساب)  لإطلاق ميزة مهمة تم حظرها سابقا
كشف تطبيق المراسلة الفوري (واتساب)، في 8 يونيو/ حزيران 2020، عن إطلاقه ميزة مهمة وهي القدرة على تحويل الأموال من خلال هذا التطبيق، ولكن تم حظرها بعد أسبوع واحد من إطلاقها.

وكانت البرازيل هي أول من حصل على هذه الميزة،، عملت شركة (فيس بوك) المالكة لتطبيق (واتساب)، مع البنوك في البرازيل للحصول على الميزة وتشغيلها، وفق (سبوتنيك بالعربي).





وبعد أسبوع من بدء العمل، تم حظر الخدمة بسبب مخاوف بشأن تأثيرها المحتمل على المنافسة في السوق، واعتبر البنك المركزي البرازيلي أن مثل هذه الخدمة يمكن أن تؤثر سلبًا على البنوك البرازيلية وشركات التكنولوجيا المالية وأنه قد تكون هناك مشاكل في حماية البيانات الشخصية.

و يستعد البنك المركزي في البرازيل للسماح لمستخدمي (واتساب) بإرسال الأموال لبعضهم بعضا باستخدام بطاقات "ماستر كارت وفيزا كارت"، حيث سيتم قريباً تفعيل خدمة الدفع في البرازيل بعد موافقة البنك المركزي.
وذكر أحد المسؤولين في (واتساب)، لم يفصح عن اسمه أن الاستعدادات النهائية جارية لإتاحة هذه الميزة في البرازيل في أقرب وقت ممكن.
وبالرغم من ذلك، فإن البرازيل لن تسمح إلا لمواطنيها بإرسال الأموال لبعضهم بعضا، وهذا الأمر لا يتناسب مع الخطة التي رسمتها شركة "فيسبوك"، المالكة لتطبيق (واتساب).


دنيا الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play