تحديد مواعيد عمل المخابز وبشرى لأصحابها .. أول يوم رمضان

منذ 2 اسابيع
April 6, 2021, 5:19 am

تحديد مواعيد عمل المخابز وبشرى لأصحابها أول يوم رمضان







قرر الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، في بيان، إرجاء تحصيل المبالغ المالية والأقساط المستحقة على أصحاب المخابز البلدية، خلال شهر رمضان المعظم وحتى نهاية عيد الفطر المبارك؛ حرصاَ من الوزارة على ضرورة توافر رغيف الخبز البلدي المدعم للمواطنين بجميع المناطق، وتيسيراَ علي أصحاب المخابز البلدية.
وقال المصيلحي إنه وجه مديريات التموين للرقابة علي المخابز لحظة بلحظة، مشيراَ إلى أن المخابز ستفتح أبوابها أمام المواطنين في شهر رمضان من الساعة الثامنة صباحاَ إلى الساعة الخامسة مساءً والمخابز المستثناة حتى الساعة التاسعة مساءً.
وأشار المصيلحى إلى أن تنظيم عمل المخابز في هذه الفترات في رمضان سيسمح بتوافر كل احتياجات المواطنين من الخبز المدعم طوال اليوم، مؤكداَ أنه كلف قطاع الرقابة والتوزيع بالوزارة بتوجية المطاحن إلى تسليم الدقيق للمخابز طبقاً للمواعيد المقررة.



مصراوى

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play