هجوم قوى من شقيقة عمرو يوسف على محمد رمضان لهذا السبب

منذ 1 اسابيع
April 6, 2021, 5:36 am

هجوم قوى من شقيقة عمرو يوسف على محمد رمضان لهذا السبب


هاجمت علا يوسف، شقيقة الفنان عمرو يوسف، النجم محمد رمضان، وذلك بعد إعلانه تقديم شخصية الملك "أحمس" في عمل سينمائي وعرضه في 2023.





وكتبت علا يوسف عبر حسابها الشخصي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام "يا نهار قلة رباية هو وشه مكشوف آه بس مش فاهمة جايب القلب الجامد دا منين بعد وقعة المسرح اللهم لا شماتة".


يذكر أن مسلسل «الملك»، تم وقفه بسبب بعض الأخطاء التي ظهرت في البرومو الرسمي للمسلسل، مما أثار جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


وسوف يتم تشكيل لجنة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع، لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملا، وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية، حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه في رمضان المقبل.

 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play