الرئيس السيسى يصدر هذه القرارات المهمة ويوجه بتنفيذها قبل بدء شهر رمضان

منذ 2 اسابيع
April 6, 2021, 1:53 pm

الرئيس السيسى يصدر هذه القرارات المهمة ويوجه بتنفيذها قبل بدء شهر رمضان



أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الساعات الماضية عدة قرارات مهمة، وأبرزها زيادة عدد منافذ توزيع السلع في سلسلة معارض "أهلًا رمضان" إلى ٢١٠٠ معرض لتوزيع السلع الغذائية.

وترصد "الفجر" في السطور التالية أبرز قرارات الرئيس السيسي خلال الساعات الماضية:

زيادة معارض "أهلًا رمضان" إلى ٢١٠٠ معرض:

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اجتماعا مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والسيد على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والسيد محمود شعراوي وزير التنمية المحلية".

ووجه الرئيس السيسي بزيادة عدد منافذ توزيع السلع في سلسلة معارض "أهلًا رمضان" إلى ٢١٠٠ معرض لتوزيع السلع الغذائية الأساسية ذات الجودة العالية بكافة أنواعها، وذلك تلبيةً لاحتياجات المواطنين قبل حلول شهر رمضان المعظم.
تطبيق نسب تخفيض ملائمة:





كما وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الي أن يتم تطبيق نسب تخفيض ملائمة على السلع الغذائية بمعارض " اهلًا رمضان" تمشيًا مع سياسة الدولة بتخفيف العبء على شرائح المواطنين الأكثر احتياجًا.

توجيه بالتعامل مع قضايا المتعلقة بتنمية الأسرة المصرية:

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، والسيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، والدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، والدكتورة أميرة تواضروس رئيس المركز الديموغرافي بوزارة التخطيط".

وقد أصدر السيد الرئيس توجيها بالتعامل مع القضايا المجتمعية المتعلقة بتنمية الأسرة المصرية وفق معطيات الواقع الثقافي والاجتماعي الفعلي في مصر، وذلك لتوفير عناصر النجاح لجهود الدولة في هذا الإطار.

استكمال مشروع تنمية الأسرة المصرية:

كما أصدر الرئيس السيسي توجيها باستكمال كافة جوانب مشروع تنمية الاسرة المصرية والاستفادة من الجهد الحالي المبذول من مختلف أجهزة الدولة في إطار "المشروع القومي لتطوير قرى الريف المصري" في تدقيق البيانات الخاصة بالأسر المصرية في مختلف المحافظات والمراكز، وذلك كعامل مساعد وداعم لمشروع تنمية الأسرة المصرية.


نقلا عن: جريدة الفجر


light-dark.net


 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play