الأرصاد تكشف حالة الطقس أول أيام شهر رمضان

منذ 1 اسابيع
April 6, 2021, 8:38 pm

الأرصاد تكشف حالة الطقس أول أيام شهر رمضان


كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس أول أيام شهر رمضان الكريم ودرجات الحرارة المتوقعة.
أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة من عدم الاستقرار الجوي التي تشهدها البلاد ستستمر خلال الأيام المقبلة، حيث يسود طقس حار على مختلف المحافظات.
وذكرت الهيئة، أن طقس أول يوم رمضان، الموافق 13 أبريل الجاري، فلكيًا، سيكون معتدلًا إلى مائل للحرارة، حيث تصل درجة الحرارة على القاهرة الكبرى والجيزة إلى 27 درجة مئوية، وفي محافظات الساحل الشمالي والاسكندرية سيكون الطقس باردًا، حيث تنخفض درجات الحرارة إلى 21 درجة، وأكثر حرارة علي صعيد مصر وأسوان، حيث تصل درجات الحرارة إلى 32 درجة.
اقرأ أيضا الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس اليوم الجمعة 2/4/2021 بارد ليلا على كافة الأنحاء
وأكدت هيئة الأرصاد، أن اليوم يشهد ارتفاعًا آخر في درجات الحرارة، حيث يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري، لطيف على السواحل الشمالية الشرقية، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية، مائل للحرارة على شمال الصعيد وجنوب سيناء، حار على جنوب الصعيد.





وأضافت الهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد نشاطًا للرياح على مناطق من أقصى غرب البلاد، وأتربة عالقة نهارًا على مناطق من القاهرة والوجه البحرى وجنوب البلاد، فيما يسود ليلًا طقس بارد على كافة الأنحاء.
اقرأ أيضا حالة الطقس غدا الخميس 1/4/2021 ودرجات الحرارة المتوقعة
درجات الحرارة اليوم الثلاثاء
القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 16 درجة
اقرأ أيضا حالة الطقس غدا الثلاثاء 30/3/2021 ودرجات الحرارة المتوقعة
الإسكندرية العظمى 22 والصغرى 15 درجة
مطروح العظمى 24 درجة والصغرى 12 درجة
سوهاج العظمى 35 درجة والصغرى 18 درجة
قنا العظمى 33 درجة والصغرى 19 درجة
أسوان العظمى 36 درجة والصغرى 19 درجة

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play