أحمد موسى ينفعل على الهواء بسبب ما حدث في 2011 (فيديو)

منذ 1 اسابيع
April 6, 2021, 9:50 pm

أحمد موسى ينفعل على الهواء: بسبب ما حدث في 2011 (فيديو)

قال الإعلامي أحمد موسى إن مصر تتحمل خراب وفوضى ما حدث في 2011 و«الرئيس السيسي لقى مصيبة أمامه» واليوم كلنا ندفع الثمن من أعصابنا في ظل تحد كبير.





وانفعل موسى على الهواء خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، قائلا لم يكن يجرؤ أحد أن يضع طوبة لو البلد مستقرة.
وأضاف أنه لا بد أن يتحرك المجتمع الدولي والأمم المتحدة بعد فشل مفاوضات السد الإثيوبي متسائلا ماذا يريد المجتمع الدولي من مصر والسودان بشأن السد الإثيوبي ولماذا يترك الملف دون تدخل ؟.
اقرأ أيضا أحمد موسى: "متعملش حاجة من غير ترخيص عشان ميحصلكش زي حسن شاكوش
وتابع أن العالم سيتضرر بعد فشل مفاوضات السد الإثيوبي ولا بد من اتخاذ إجراءات عقابية ضد التعنت الإثيوبي في ملف السد كما يجب أن تتكاتف الدول العربية لمواجهة التعنت الإثيوبي ووقف الإستثمارات بإثيوبيا.

https://youtu.be/9aedLn1_dQQ

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play