اول تعليق من يورجن كلوب بعد الخسارة من ريال مدريد

منذ 5 يوم
April 7, 2021, 12:04 am

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن فريقه لا يستحق الفوز على ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.
وقال كلوب في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" أولاً وقبل أي شيء، لا نستحق الفوز. لم نلعب بشكل جيد كفاية وهذا ما يُقلقني، الشوط الاول كان سيئاً ومنحنا الكثير من الكرات ولم يُساعدنا ذلك."





وأضاف:" جعلنا المباراة سهلة كثيرًا لريال مدريد، أهداف مدريد جاءت من أخطاء دفاعية، لم يعجبني الاداء فى الشوط الاول، وقراراتنا كانت خاطئة، نعم ترينت اخطىء لكن منحناهم الفرص لاستغلال الاخطاء واستخدام السرعات."
وتابع:"اذا اردت الذهاب لنصف النهائي عليك أن تكسب بقوة، لم نفعل ذلك الليلة، لم نلعب كرة جيدة تسبب لهم المشاكل، وتبقى الحسنة الوحيدة تسجيلنا هدف."
وخسر ليفربول أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

نقلا عن صدي البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play