ميدو يتراجع فى تصريحاته المثيرة للجدل ويعتذر لفاروق جعفر .. أنت قائدي

منذ 5 يوم
April 7, 2021, 12:07 am

ميدو يتراجع فى تصريحاته المثيرة للجدل ويعتذر لفاروق جعفر أنت قائدي






اعتذر أحمد حسام "ميدو" مهاجم ومدرب الزمالك السابق، لفاروق جعفر أسطورة القلعة البيضاء الأسبق، والمستشار الفني لفريق الكرة الحالي بالنادي. وكانت تصريحات تم تسريبها لميدو اتهم فيها  فاروق جعفر بعدم الحفاظ على مصلحة نادي الزمالك. وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامجه "أوضة اللبس": "فاروق جعفر غضب وله كل الحق ، كان من المفترض ألا أقول شيئًا عن فاروق جعفر، وأقول له أنا أسف لا تغضب، وحقك علي". وأتم: "أنت قائدي في الزمالك ومنتخب مصر، هذا ما تعلمناه، إذا كان بيننا أزمة فالصغير يعتذر للكبير،". واختتم: "آسف أنني تحدثت عن فاروق جعفر الأسطورة، كان من المفترض ألا يحدث ذلك،  فاروق جعفر من أساطير الزمالك وقادة الفريق لا يغضبون، وحقك عليا".

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play